تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر”، بعض الصور لفتاة تدعى كيمبرلي كيندال وهى ممثلة إباحية، ولكن كانت الصدمة عندما كشف من الأصول الأصلية لهذه الفنانة  وكانت “مصرية”، وأثار هذا غضب الكثير من الجدل بسبب مهنتها الغير مقبولة بسبب أصولها المصرية العربية.

1- “كيمبرلي” هي ممثلة ومنتجة بورنو جرافيت أمريكية، ولدت يوم 28 مايو 1993 في مدينة ميلواكى بولاية ويسكونسين الأمريكية، واسمها الحقيقي ايڤانا ڤويتون، وأسرتها من أصول مصرية وأرمينية، وهي من أشهر الفنانات العالمية في الأفلام الإباحية.
يذكر أن كيمبرلي ليست أول عربية تقتحم عالم أفلام البورنو وسبقها العديد من النساء أبرزهم على الإطلاق اللبنانية ميا خليفة، وياسمين لافيت، ودليلة، وجودي ميندكس.

2- ميا خليفة هي لبنانية حصلت على الجنسية الأمريكية بعد أن تزوجت مواطن أمريكي وعمرها 20 عامًا وحصلت على بكالوريوس في التاريخ والغريب أن زوجها قد ساعدها أن تصبح فنانة للأفلام الإباحية وانفصلت عنه و جعلت من مدير أعمالها عشيقاً لها.
المجتمع اللبناني لم يقبل بها وبأهلها والذين تبرأوا منها وحصلت على لقب نجمة الأفلام الإباحية الأولى في أمريكا وهي أول فتاة عربية ينتشر اسمها فى المواقع الإباحية، وأثارت الجدل حول العالم عندما صرحت أنها سوف تعتزل عملها وتراجعت عن هذا التصريح بعد عدة أسابيع.

3- ياسمين لافيت فتاة مغربية الأصل وقد انتقلت مع أسرتها إلى فرنسا ولا يتجاوز عمرها 5 أشهر وأكملت طفولتها في  مدينة بورج أون باريس، وعملت كمساعدة تمريض وهي من أشهر ممثلات البورنو على مستوى العالم، وكان أول فيلم إباحى لها فى عام 2004 ومارست العمل خمس سنوات، وأعلنت  اعتزالها عام 2009 بعد حصولها على العديد من الجوائز، وتزوجت من منتج أفلام إباحية يدعي “أوليفي لافيت”.

4- دليلة فتاة مغربية الأصل سافرت إلى فرنسا للدراسة عام 1990، وهى فى سن 21 وانتهت عذريتها هناك، ومرت بأكثر من مرحلة في العمل كانت ترسم، ثم أصبحت مستعرضة للصور المغربية، وانتقلت للصور الإباحية، وأصبحت من أشهر ممثلي الأفلام الإباحية وقامت بتمثيل حوالي  53 فيلمًا جنسيًّا.

كيمبرلي

كيمبرلي

كيندال

كيندال