عـبّـر ــ و م ع

 

استفاد نحو 3759 شخصا، أمس الخميس، من خدمات قافلة طبية متعددة الاختصاصات نظمتها المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بالعرائش، وذلك في إطار عملية “رعاية 2016” الرامية لتعزيز التغطية الصحية لفائدة ساكنة المناطق المتضررة بفعل موجات البرد.

وأوضح بلاغ لعمالة إقليم العرائش أن هذه القافلة الطبية متعددة التخصصات، التي أشرف على إطلاقها عامل إقليم العرائش، السيد المصطفى النوحي، بدوار الحرش التابع لجماعة السواكن بدائرة وادي المخازن، تأتي تنفيذا للتعليمات الملكية السامية الهادفة إلى تقريب الخدمات الصحية للمواطنين وخاصة بالمناطق القروية النائية، وفي إطار تفعيل عملية رعاية 2016-2017.

وعرفت القافلة، التي حضر انطلاقتها كذلك رئيس المجلس الإقليمي ونواب برلمانيون ورؤساء جماعات ترابية معنية والمصالح الأمنية ورؤساء المصالح الخارجية، تعبئة 76 إطارا طبيا في مختلف التخصصات.

وأضاف البلاغ أن السيد العامل أشرف بنفس الدوار على توزيع 4200 من شتائل الأشجار المثمرة على بعض الفلاحين التابعين لجماعة السواكن، وسوق الطلبة، وأولاد أوشيح، وريصانا الشمالية والجنوبية، بتمويل من الخلية الإقليمية للتنمية الاقتصادية للريف الغربي، بالإضافة إلى توزيع ألبسة رياضية على بعض الفرق الرياضية المحلية في إطار البرنامج الأفقي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

loading...
loading...