عبّــر-متابعة

ارتبط نجم النجوم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي، والمتوج بالكرة الذهبية 4 مرات وصاحب لقب أفضل لاعب في العالم بحفل جوائز الاتحاد الدولي “الفيفا” بالظهور مع عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريجيز التي كانت تعمل بتوكيل جوتشي بالعاصمة الاسبانية مدريد، وتم طردها من عملها مؤخرا، خلال الأسابيع القليلة الماضية، ولكنهما لم يفصحا عن طبيعة العلاقة التي تجمعهما من قبل.

ووفقا لما نقلته صحيفة “ذا صن” الانجليزية، أن عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، أفصحت عن علاقتها بالنجم كريستيانو رونالدو للمرة الأولى، أمس الأربعاء من خلال نشرها صورة تجمعها بالدون وعائلته عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأشارت فيها للنجم البرتغالي، وعلقت عليها قائلة ” لكل مجتهد نصيب، حقا تستحقها” مشيرة في تغريدتها لجائزة أفضل لاعب في العالم لاتي توج بها النجم البرتغالي خلال حفل توزيع جوائز الفيفا.

وحصلت التغريدة التي نشرتها صديقة النجم البرتغالي الجديدة على عدد كبير من مرات الإعجاب، وتم إعادة مشاركة التغريدة التي نشرتها رودريجيز 183 مرة حتى الأن.

جديرا بالذكر أن جورجينا رودريجيز أنشأت صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام منذ عدة ساعات ورغم ذلك فانها حصلت حتى الأن على مايقرب من 800 متابع بينهم 5 أفراد من عائلة الدون وأبرزهم والدته.