عبّــر-متابعة

كشفت صحيفة إسبانية اليوم الخميس عن هدف نجم فريق برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين “ليونيل ميسي” خلال عام 2017.

كان الفريق الكاتلوني قد حقق فوزاً صعبًا على حساب ضيفه فريق أتلتيك بيلباو بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الدور السادس عشر من مسابقة كأس ملك إسبانيا مرحلة الإياب.
وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ميسي يستهدف تسجيل مزيداً من الأهداف من كرات ثابتة من أجل تخطي رقمه السابق في 2016، حين سجل 7 أهداف من ركلات حرة، وهو بالفعل في طريقه لذلك بعد تسجيل 3 أهداف في الأيام الأولى من عام 2017 بالطريقة ذاتها.
وكان الأرجنتيني قد سجل أمس الهدف الثالث للبرسا من ركلة حرة مباشرة بعدما نجح البلوجرانا في معادلة مباراة الذهاب أمام أتلتيك بيلباو و التي إنتهت بنتيجة 2-1 للأخير على ملعبه ” سان ماميس “, بعدها تألق ليو و سجل الهدف الثالث ليؤكد فوز البرسا, ايضا ليُنهي المباراة دون الإحتكام لأشواط إضافية أو اللجوء لركلات ترجيح.
واستطاع ميسي التسجيل في مباراة فياريال التي سبقت مباراة أمس الأربعاء, حيث تألقت الغواصات الصفراء و سجلت هدف السبق حتى آخر ثواني المباراة, لكن أيقونة البلوجرانا لا يستسلم أبدا و سجل للبرسا هدف التعادل الذي حماهم من سقطة جديدة وحمى لويس إنريكي من إنتقادات الصحف اللاذعة و عادل المباراة مستفيدا بنقطة وحيدة و فقد نقطتين بدلا من 3.