للمرأة: لا تفعليها وإلا…

أنوثة المرأة هي المفتاح الأساس إلى قلب الرجل وهي التي تميّزها أيضا في المجتمع. فلكل امرأة سر خاص وطريقة تظهر فيها أنوثتها و جاذبيتها هذه، إلا انها قد تقع أحيانا في فخّ ارتكاب بعض الأخطاء الفادحة التي تفقدها أنوثتها إلى حدّ كبير سواء في نظر الرجل أو في نظر كل من حولها.

 

لذلك، ولأن أنوثتك مهمة جدا، تعرّفي على التصرّفات التي تقومين بها وتفقدك أنوثتك لكي تبتعدي عنها، بحسب ما تنصحك به القواعد الإتيكيتية وفق ما أورد موقع “عائلتي”:

 

– الثرثرة:

 

المرأة قبيحة اللسان لا تفقد جاذبيتها في نظر الرجل فحسب بل تجعل كل من حولها ينفرون منها، لذا ابتعدي عن هذه العادة السيئة، ولا داعي لأن نذكرك بانتقاء العبارات المحترمة والمهذبة في تعاطيك مع الآخرين.

 

 

– مضغ العلكة في المجتمع:

 

من أكثر التصرفات المزعجة في أي شخص خصوصا المرأة.

 

 

– حك الشعر ولمسه بطريقة مبالغ فيها:

 

هذه العادة السيئة من أكثر العادات التي تعطي انطباعا مزعجا في المجتمع، اذا أردت أن تظهري بمظهر راقٍ لا بدّ لك أن تبتعدي عنها.

 

 

– لمس الأنف:

 

هل تتخيّلين رؤية امرأة جميلة وراقية تقوم بمثل هذه الحركة؟ قد لا تدركين ذلك إلاّ أنّ هذه الحركة أقبح من أمور كثيرة بالنسبة للرجل والمجتمع.

 

 

– عض الشفاه أثناء الكلام:

 

إذا كنت من اللواتي يقمن بهذه الحركة، فمن الأفضل أن تبتعدي عنها على الفور لأنها حركة غير لبقة وتفتقر الى الرقي ولا تنسي أن الحفاظ على رائحة الفم جميلة أمر أساسي في حياتك الإجتماعية والشخصية.

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.