بعد مباراة مارادونا بالعيون رونالدينيو بطنجة من أجل مباراة السلام

19 نوفمبر 2016
عبّــر_صحف

تستعد مدينة طنجة لاحتضان عرس كروي هام في فبراير المقبل، يتمثل في مباراة رمزية بشعار “السلام” بحضور ألمع نجوم كرة القدم الذين مروا في تاريخ هذه الرياضة وعلى رأسهم البرازيل رونالدينهو، حسب جريدة الصباح.

وأوضحت اليومية في تقرير لعددها الصادر لنهاية الأسبوع نقلا عن اللجنة المنظمة لهذه المباراة، فإن عدد من النجوم العالميين في كرة القدم أبدوا موافقتهم للمشاركة في هذه المباراة من اجل السلام، بعد نجاح المباراة الخيرية التي أقيمت في العيون منذ أسابيع بحضور الاسطورة مارادونا

اقرأ أيضا...

ووفق ذات المصدر الإعلامي، فإن النجم البرازيلي السابق ريفالدو، كشف للجنة المنظمة أنه نجح في اقناع زميله السابق في المنتخب، اللاعب رونالدينهو غاوتشو، للمشاركة في هذه المباراة الرمزية، التي سيشهدها ملعب طنجة الكبير.

وإلى جانب البرازيليين ريفالدو ورنالدينهو، فإن عددا من النجوم العالميين الآخرين يتوقع أن يشاركوا في هذه المباراة، منهم نجوم عالميون من قارة افريقيا، كاللاعب جورج وييا، ولاعبين مغاربة، إضافة إلى نجوم أوروبا وامريكا اللاتينية.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن النجم البرازيلي الحاصل على الكرة الذهبية رونالدينهو، كان قد سبق أن حضر إلى المغرب وشارك في مباراة تكريمية للاعب المغربي مصطفى حجي، بحضور عدد من النجوم العالميين الاخرين.


عبّر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.