العنصر يسخن الطرح و يقصف رئيس الحكومة ويصرح “ابن كيران هو من يبتزنا”

16 نوفمبر 2016
ولد بن موح-عـــبّر

يبدو أن أيام عصيبة عاشها و سيعيشها الأمين العام لحزب العدالة و التنمية و رئيس الحكومة المعين عبد الإله ابن كيران، فأمام البلوكاج الذي تعيشه مشاورات تشكيل الحكومة، و بعد التصريحات  التي اطلقها عبد الإله أبن كيران اليوم الأربعاء يوضح فيها مقصده من وصفه لحزب التجمع الوطني للأحرار بالحزب “المعطوب”، في محاولة منه لتلطيف الأجواء قبل البدأ في الجولة الثانية من مشاوراته لتشكيل الحكومة، خرج الأمين العام لحزب الحركة الشعبية بتصريحات نارية ضد رئيس الحكومة المعين.

أمين عام حزب السنبلة و في تصريحات صحفية، أكد فيها أن رئيس الحكومة المعين عبد الإله ابن كيران هو من يمارس الإبتزاز، و ذلك من خلال وضع شروط مسبقة على الراغبين في التحالف، و هي جعل حزب الإستقلال و حزب التقدم و الإشتراكية كأمر واقع لا يناقش، و أشار العنصر إلى أنا هذا الأمر غير مقبول و هو تحويل الأحزاب إلى أرقام، و كشف أنه لا يمكن أن يتحالف مع العدالة و التنمية و الكثلة، و اضاف أنه  لن يتحالف كطرف وحيد من أحزاب الوفاق.

اقرأ أيضا...

موقف حزب السنبلة لا يختلف كثيرا عن الموقف الغامض لحزب الاتحاد الإشتراكي الذي يبدوا أن قيادات حزب العدالة و التنمية منقسمة عليه أيضا، حيث يفضل بعض صقور الحزب عدم إشراكه في الحكومة.


المصدر - عبّر
عبّر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.