عبّر-متابعة

كشف موقع تركي متخصص في نشر أخبار المشاهير  اليوم، أن الرئيس  التركي رجب طيب أردوغان، طلب يد المغربية إيمان الباني، المتوجة بلقب ملكة جمال المغرب سابقا، لصالح الممثل التركي الشهير مراد يلدرم، الذي يلعب دور البطولة في المسلسل التركي “عاصي”.

ونشر ذات الموقع التركي صورة لأردوغان مع العريسين، حيث تم طلب يد إيمان عبر تطبيق “فايس تايم”.

وكان الممثل التركي مراد يلدريم قد نشر قبل أيام، صورة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وأرفقها بمنشور باللغة الإنجليزية، يقول “القلب بدون حب واهتمام يبقى صامتا، ليشير لإيمان الباني ملكة جمال المغرب لسنة 2006 الأمر الذي أثار استغراب متتبعيه، حول العلاقة التي تجمع بين الممثل التركي مراد و وملكة الجمال السابقة إيمان.

 

أردوغان يطلب يد ملكة جمال المغرب للممثل يلدريم

وخلف خبر خطبة مراد وإيمان ردود أفعال متباينة، حيث باركه المغاربة الذين راقهم هذا الحدث الهام في عالم الفن والسينما، فيما تميزت مواقف بعض المعجبات بالممثل المعروف في العالم العربي بشخصية أمير في مسلسل “عاصي”، بنبرة السخط والغيرة التي يمكن للمتتبع ان يستشفها من خلال ثنايا التعليقات على هذه الزواج..

وتعرفت الباني على خطيبها مراد في لندن حيث تعيش، وهناك بدأت قصة حبهما، قبل أن يحددا موعد زفافهما، الذي سيقام نهاية شهر دجنبر المقبل في تركيا.

عرس الباني ومراد، سيحضره أهم نجوم تركيا من فنانين وسياسيين، ومن المنتظر أن تنتقل إيمان للعيش رفقة زوجها في مدينة لوس انجلوس، حسب مصادر قريبة من العاشقين..