وفاة الأمير تركي بن عبد العزيز آل سعود

12 نوفمبر 2016
وفاة الأمير تركي بن عبد العزيز آل سعود
الأمير تركي بن عبدالعزيز آل سعود
عبّــر_وكالات

أعلن الديوان الملكي السعودي، اليوم السبت، وفاة الأمير تركي بن عبد العزيز آل سعود، حسب بيان صادر عن الديوان الملكي، وأوردته وكالة الأنباء السعودية (واس) وجء فيه: “انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح هذا اليوم السبت صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد العزيز آل سعود”.

وأضاف البيان أنه تقرر أن تكون الصلاة عليه بعد صلاة عصر اليوم في جامع الإمام تركي بن عبد الله بمدينة الرياض، فيما سيقام العزاء في وفاة الأمير في قصر خادم الحرمين الشريفين بمدينة الرياض بعد صلاة مغرب اليوم ولمدة ثلاثة أيام.

اقرأ أيضا...

وشغل الأمير تركي الثاني بن عبد العزيز آل سعود، مناصب عدة من بينها نائب وزير الدفاع والطيران السعودي السابق، وهو الابن الحادي والعشرون من أبناء الملك عبد العزيز الذكور من زوجته الأميرة حصة بنت أحمد السديري، سمي تركي الثاني لأنه ولد بعد وفاة أخيه الأكبر تركي، تولى منصب نائب وزير الدفاع والطيران في عهد الملك فيصل حتى بداية عهد الملك فهد عام 1983، ليغادر بعد ذلك السعودية حيث أقام في مصر مع أسرته وفي عام 2010 قرر العودة إلى الرياض والاستقرار فيها.


عبّر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.