بعد حذفه و إعادة نشره خلل فني وراء حذف مقترح ترامب “منع دخول المسلمين”

11 نوفمبر 2016
عبّر-وكالات

اختفت بعض أكثر اقتراحات دونالد ترامب إثارة للجدل خلال حملته لانتخابات الرئاسة الأمريكية من على موقع الحملة على الإنترنت يوم الخميس لكن متحدثا قال إن ما اعتبره بعض المراقبين تخفيفا لحدة سياسات ترامب يرجع إلى خلل فني.

واختفى بصورة مؤقتة رابط لاقتراحه الذي أعلنه في السابع من ديسمبر كانون الأول وكان بعنوان “بيان دونالد ترامب عن منع المهاجرين المسلمين” والذي دعا فيه إلى “حظر شامل وتام على دخول المسلمين للولايات المتحدة” لكنه ظهر على الموقع فيما بعد.

اقرأ أيضا...

كما اختفت أيضا قائمة بالمرشحين المحتملين لمنصب قاض بالمحكمة العليا في حالة فوز ترامب وتفاصيل معينة عن خططه لإصلاح الاقتصاد والدفاع.

وقال ستيفن تشيونج المتحدث باسم ترامب في رسالة بالبريد الإلكتروني “كان الموقع يعيد توجيه كل الصفحات التي تحمل بيانات صحفية خاصة بموضوعات محددة إلى الصفحة الرئيسية بصورة مؤقتة.”

وعادت الروابط الخاصة بمقترحات ترامب السياسية بما في ذلك حظر دخول المسلمين للعمل مرة أخرى.

ووفقا لموقع يسجل صورا للصفحات على الإنترنت فقد حذفت الروابط التي كانت تعيد توجيه زوار الموقع إلى صفحة تمويل حملة ترامب في وقت قريب من يوم الانتخابات على ما يبدو.


عبّر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.