تنظم وزارة الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، ومؤسسة دار الصانع، بشراكة مع فدرالية مقاولات الصناعة التقليدية، الدورة الرابعة للمعرض المهني للصناعة التقليدية “من يدنا”، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وذلك من 7 إلى 18 نونبر 2016 بالمنطقة السياحية أكدال بمراكش.

وتندرج الدورة الرابعة لمعرض الحرفيين “من يدنا” في إطار تنظيم المغرب لـ”كوب 22″، الذي يمثل الدورة 22 لمؤتمر الأطراف للاتفاق الإطار للأمم المتحدة بشأن التغيرات المناخية (كوب 22) والذي سينظم بمراكش من 7 إلى 18 نونبر 2016.

وسيعرض 120 مشاركا بما في ذلك المقاولات المتخصصة والتعاونيات، على امتداد مساحة 7000 متر مربع، أفضل أعمالهم وإبداعاتهم في جميع مجالات الصناعة التقليدية، الديكور والتأثيث والمعمار التقليدي والصياغة والملابس، والمنتوجات المحلية، بهدف دفع وتعزيز الخبرات والابتكار والإبداع وغنى وأصالة تراث الصناعة التقليدية المغربية.

ويهدف معرض “من يدنا” أن يكون واجهة حقيقية للخبرة المغربية في فن العيش، ويتوجه خاصة إلى المشترين والمختصين المغاربة والأجانب العارفين بالقطاع : مهندسين معماريين ومهندسي الديكور ومصممين، الباحثين عن صناعة تقليدية ذات موروث ثقافي أصيل ومتميز وذات جودة.