هكذا أوقع الصنهاجي باتفاق مع الأمن بمسرب الفيديو الفضيحة

10 نوفمبر 2016
عـــبّر-متابعة

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة طنجة، مساء الأربعاء، من اعتقال الشخص المتهم بابتزاز الفنان الشعبي سعيد الصنهاجي، الذي انتشر له مقطع فيديو مصور يظهر فيه عاريا تماما.

و تعود فصول القضية عندما تقدم الفنان الشعبي، بشكاية إلى مصالح الأمن يتهم فيه شخصا بابتزازه و مطالبته له بمبلغ مالي مقابل عدم نشره للمقطع المصور.

اقرأ أيضا...

و بعد الاتفاق مع رجال الأمن، وافق الصنهاجي على طلب الشاب الذي يعمل ميكانيكيا على تسوية الأمر بأن يرسل له الفنان الشعبي مبلغ المال المتفق عليه و أن يلتزم الطرف الثاني بعدم نشر الفيديو.

وهو ما تم بالفعل، حيث قام الصنهاجي بإرسال  المبلغ المتفق عليه إلى المعني بالأمر عن طريق إحدى الحوالات، غير أن الشرطة كانت له بالمرصاد وعملت على اعتقاله، حيث تم ضبطه متلبسا بسحب الأموال على مستوى حي ظهر الجعايدي بطنجة.

غير أن الموقوف وحسب ما أفادت به عدد من المصادر  سلم  نسخة من الشريط لصديقه وأخبره أنه في حال اعتقاله عليه أن ينشر الشريط ؛  وهو ما تم، حيث عمد صديق الموقوف إلى نشر الفيديو الفاضح على مواقع التوصال الاجتماعي.


عبّر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.