راك معروف ينضم لطحن مو ويغزو مواقع التواصل

4 نوفمبر 2016
عبّر ـ الرباط

لم تكد تبرد الموجة العارمة التي خلفتها عبارة طحن مو التي يقال بأنها العبارة التي كانت وراء قتل بائع السمك محسن فكري بالحسيمة قبل أسبوع، حتى برزت على السطح اليوم عبارة راك معروف، والتي التقطها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تصريحات أخيرة أدلى بها وزير الداخلية محمد حصاد، وقصد بها الذين يقفون وراء الدعوة للاحتجاجات.

وغزت تدوينات بالجملة جل الحسابات والصفحات الاجتماعية، حملت الكثير من عبارات الاستهزاء والاستهجان، تحت هاشتاغات من قبيل “راك معروف” ردا على تصريحات وزير الداخلية التي قال فيها أثناء حلوله ضيفا على الأبواب المفتوحة التي تنظمها وزارة العدل على مدى يومين، إن “دعاة الاحتجاج معروفون وسيتم التعامل معهم وفق ما ينظمه القانون”.

اقرأ أيضا...

وانبرى عدد من المعلقين للرد على ما أسموها “بالتهديدات المقيدة لحرية الاحتجاج المكرمة لروح الشهيد فكري”، حيث علق أحدهم قائلا “حتى انت معروف” في رد على تعبير الوزير، بينما اختار معلق آخر القول بأنه “مادام الدعاة للاحتجاج معروفين فيجب الاعتذار للبوليساريو والجزائر والجهات الخارجية التي كانت تُتهم بالوقوف وراء الاحتجاجات”، فيما اتهم البعض الوزير حصاد في تدويناته بالسعي إلى “إرجاع عهد وزير الداخلية الراحل ادريس البصري”.


المصدر - عبّر
عبّر
كلمات دليلية , , ,

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.